فيديو حادث الاسماعيليه

حادث مروع على الدائري الأوسطي. 1 day agoأمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام بسرعة إنهاء التحقيقات في واقعة مقتل مجني عليه وإصابة اثنين آخرين في الطريق العام بالإسماعيلية.


1fkjh6gzfrpqdm

أحمد موسى ينفعل بسبب جريمة الإسماعيلية.

فيديو حادث الاسماعيليه. مصرع شخصين وإصابة 6 في احتراق وتصادم سيارات. 1 day agoتفاصيل حادث الإسماعيلية مؤلمة فالقتل لم يكن بضربة واحدة أو طعنة بل كان الفعل ذاته ينم عن غل وعدم إدراك فقد ظهر القاتل في الشارع وهو يطعن المجني عليه ثم يسدد له ضربة تلو الضربة بالساطور. حادث مروع في أميركا.

شاهد عيان يكشف سبب عدم تدخل الأهالي لإنقاذ ضحية حادث الإسماعيلية. أحمد موسى ينفعل بسبب جريمة الإسماعيلية. الانبعاثات الصادرة عن الدول المتقدمة قد تدمر العالم فيديو.

توقفت حركة سير السيارات على طريق الإسماعيلية- بورسعيد بسبب حادث تصادم تروسيكل مع سيارة ملاكي بالكيلو 23 مما أسفر عن وفاة أب ونجله وإصابة آخر بإصابات مختلفة في الجسم. ابنة نشوى مصطفى تتعرض للتحرش أخبار الحوادث. 1 day agoعلق الإعلامي تامر أمين على حادث ذبح مواطن في الإسماعيلية بالشارع قائلا الجاني فصل رأس المجني عليه وقام بإصابة 2 أخرين كانوا في الشارع.

كان يصرخ اغتصب أمي مصر. أحمد أبو هشيمة ينفي إصدار تصريحات أو بيانات بشأن والد ياسمين صبري أخبار مصر. 1 day agoGetty Images.

أبشع حادث ممكن الواحد يشوفه. فيديو جديد عن قرب للحظات قيام سفاح الإسماعيلية بذبح زميله والتجول برأسه مصري قاوم سفاح الإسماعيلية وحيدا. قطع رأسه وحملها في.

حريق في أحد المصانع بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية فن وثقافة. شاهد سقوط طائرة وسط حي سكني. 1 day agoوشهدت محافظة الإسماعيلية حادث قتل بشعة بعدما أقدم شاب في العشرينات من عمرة يدعى عبد الرحمن نظمى وشهرته عبد الرحمن دبور يعمل في بيع الموبيليا كما عمل فترة بائع أسماك مقيم بمنطقة حى السلام التابعة لقسم ثان بمدينة.

1 day agoرفض شقيق قتيل حادث الإسماعيلية تلقي العزاء من الإعلامي أحمد موسى على الهواء قائلا. شهدت مدينة الإسماعيلية في مصر جريمة قتل فيها شاب بفصل رأسه عن جسده بساطور وحمل القاتل رأسه أمام المواطنين في واضحة النهار. قطع رأسه بـساطور وطاف به الشارع.

شقيق ضحية جريمة الإسماعيلية يكشف تفاصيل مؤلمة عن الحادث. وزير الداخلية يهنئ. الانبعاثات الصادرة عن الدول المتقدمة قد تدمر العالم فيديو.

مذبوح وملقى بالشارع. الأسباب النفسية وراء جريمة الإسماعيلية فيديو. مسئول موقف البوهي يفجر مفاجأة في حادث ميكروباص الساحل فيديو الإثنين 11أكتوبر2021 - 1043 م 10112021 104338 PM قطب عبد الحميد.

مفاجآت وعلاقة غير شرعية في جريمة ذبح عامل بـساطور في الإسماعيلية فيديو 01-11-2021. أبشع حادث ممكن الواحد يشوفه. فيديو كشف أحد شهود العيان ويدعى مصطفى دياب كواليس ابتعاد الناس عن القاتل في حادث الإسماعيلية الذي وقع صباح أمس الإثنين.

وقال شقيق ضحية حادث الإسماعيلية إن الضحية كان في طريقه لإحضار إفطار لأسرته مؤكدا على عدم وجود أي خلافات سابقة.


Dhkotpsq9f4yem


J7fanx4pjil0cm


Robvjieafoojcm


98x7am556zyigm


Iu57mh4auqixdm


5rlc72l9wxai8m


5rlc72l9wxai8m


5rlc72l9wxai8m


1vn8yqjv5gttcm


Hhmpwp7idvdfim


Otrm6ljhqxnptm


S3rlkwbk5b4qhm


فيديو كامل لحظة استشهاد ضابطي شرطة في الإسماعيلية والتفاصيل كاملة Youtube


Pxfarsnuzhabqm


Qcwbjihj0mskxm


Ivcgtk0g Nbqzm


Olqsigtuf4ylam


Pxfarsnuzhabqm


5rlc72l9wxai8m

Previous
Next Post »